ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

صحة ديالى ورئاسة الجامعة تنظمان حملة للتبرع بالدم دعما للقوات الامنية والحشد الشعبي

بتوجيه من وزيرة الصحة البيئة الدكتورة عديلة حمود ومدير عام صحة ديالى الدكتور علي حسين التميمي ، نظمت دائرة صحة ديالى وبالتعاون مع جامعة ديالى – كلية التربية الرياضية ، حملة للتبرع بالدم لدعم الجرحى من القوات الامنية البطلة وغيارى الحشد الشعبي المقدس ، اضافة الى المحتاجين لها من المواطنين .
وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي لـديالــى الان " ، انه " تم تنظيم حملة للتبرع بالدم لدعم جرحى القوات الامنية وغيارى الحشد الشعبي الابطال ، اضافة الى الحوادث الامنية وما يحتاجه المواطنين ، من قبل شعبة مصرف الدم الرئيسي التابعة لقسم العمليات وطب الطوارئ في دائرة صحة ديالى وبالتعاون مع جامعة ديالى - كلية التربية الرياضية "، مشيرا الى ان " المتبرعين من طلبة الكلية وعدد من الاساتذة التدريسين ".
واضاف العزاوي ، انه " تم خلال حملة التبرع جمع 40 قنينة دم ، حيث تم ارسالها الى مصرف الدم الرئيسي في بعقوبة لغرض الاحتفاظ بها واستخدامها عند الحاجة " لافتا الى انه " تم ايضا جمع اصناف نادرة من الدم خلال الحملة ".
واكد مدير اعلام صحة ديالى ، ان " حملات التبرع بالدم التي تقوم بها دائرة صحة ديالى مستمرة دون توقف لدعم مقاتلينا من القوات الامنية والحشد الشعبي من الجرحى في عمليات التحرير الجارية في عموم مناطق البلاد وخصوصا التي كانت تحت سطوة الارهاب الداعشي والمتحالفين معه ، اضافة الى المحتاجين لها من المواطنين ".


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017