ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

تحديد يوم 27 من الشهر الحالي لافتتاح مهرجان الزهور

 حددت أمانة بغداد، الثلاثاء، يوم 27 من شهر نيسان الحالي موعدا لافتتاح مهرجان بغداد الدولي التاسع للزهور على حدائق متنزه الزوراء.
وقالت الأمانة في بيان تلقته "ديالى الان"، إن "يوم 27 من شهر نيسان الحالي سيكون موعدا لافتتاح مهرجان بغداد الدولي التاسع للزهور على حدائق متنزه الزوراء"، مبينة أن "دائرة المتنزهات والتشجير خصصت مساحة كبيرة من متنزه الزوراء لإقامة المهرجان بغية اعطاء مساحة أكبر للجهات المشاركة فيه".
وأضاف البيان أن "الدوائر التابعة لامانة بغداد تعمل بجهود استثنائية لإكمال جميع الاستعدادات والمتطلبات لإقامة المهرجان بمشاركة عدد أمناء العواصم من الدول الاجنبية والعربية والشركات والمكاتب الزراعية المتخصصة وبلديات المحافظات العراقية وأمانات العتبات المقدسة وايضا اجنحة خاصة بالدوائر البلدية الاربع عشرة".
وأشارت الى أن "اللجنة العليا المنظمة للمهرجان خصصت جوائز ثمينة للمراكز الثلاثة الاولى الفائزة في المهرجان من اجل خلق حالة من التنافس بين المشاركين".

يذكر أن المهرجان تقليد سنوي دأبت أمانة بغداد على إقامته في منتصف شهر نيسان من كل عام، ويتم دعوة عدد كبير من دول العالم للمشاركة فيه فضلا عن الشركات والمكاتب الزراعية المتخصصة بالمجال الزراعي وبفن تنسيق الزهور.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017