ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

اعادة فتح طريق قزانية - بدرة بعد انقطاعه ثلاثة ايام بفعل السيول المائية

أعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة، عن اعادة فتح طريق قزانية - بدرة شرق المحافظة بعد انقطاعه لاكثر من ثلاث ايام بفعل السيول المائية، مؤكدا أن اعادة فتح الطريق جاء بجهود ذاتية فيما لايزال طريق بري ثان مقطوع حتى اللحظة.

وقال مدير ناحية قزانية (100كم شرق بعقوبة) مازن الخزاعي في حديث لـديالى الان ، إن  "طريق قزانية - بدرة اعيد فتحه امام سير المركبات بعد انقطاعه لاكثر من ثلاث ايام متتالية بفعل السيول المائية الجارفة المتدفقة من الحدود العراقية – الايرانية".

واضاف الخزاعي، أن "اعادة فتح الطريق تم بجهود ذاتية من قبل ادارة قزانية والدوائر الخدمية"، لافتا الى ان "فتح الطريق أمّن التواصل مع العديد من القرى الحدودية الممتدة على جانبي الطريق وصولا الى حدود محافظة واسط".

واشار الخزاعي الى ان "طريق قزانية - جصان والذي يمثل ممراً رئيسياً لمرور الشاحنات الكبيرة بين ديالى وواسط لايزال مقطوعاً حتى اللحظة بسبب الاضرار الناجمة عن السيول القوية التي ضربته خلال الايام الماضية ما اثر في بعض القناطر الرئيسية".

وكانت قزانية تعرضت خلال الايام الماضية الى سيول مائية جارفة متدفقة من الحدود بين العراق وايران ادت الى انقطاع بعض الطرق البرية.




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017