ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

الحكيم: الكثير من "الايجابيات" في التجربة العراقية وعلينا الابتعاد عن "السلبيات"..

أكد رئيس التحالف الوطني، عمار الحكيم، ان التجربة العراقية تضم الكثير من الايجابيات مثل تعدد وسائل الاعلام والحرية، داعيا على عدم تعميم السلبيات واعطاء الفرصة للكفاءات في بناء البلد.
وقال مكتب الحكيم، ان "عمار الحكيم رئيس التحالف الوطني استقبل بمكتبه في بغداد (أمس) الاربعاء مجموعة من المخترعين العراقيين".
ودعا الى "اهمية استحضار التنافس العلمي الشريف في جميع مناحي الحياة"، مؤكدا على "استثمار الطاقات العلمية واعطائها الفرصة المناسبة للكفاءات العملية لتساهم في بناء العراق".
وقال الحكيم، ان "التجربة العراقية فيها الكثير من الايجابيات ومنها ما هو ملحوظ ومنها ما هو غير ظاهر او تعود عليه المجتمع كالحرية التي يتمتع بها المجتمع وحجم وسائل الاعلام"، لافتا الى "ضرورة التركيز على الايجابيات والابتعاد عن ظاهرة تعميم السلبيات".
واشار الى "الانتصارات التي يحققها العراق كقوى امنية وحشد شعبي وشعب في مواجهة الارهاب"، مستشهدا بـ "الاشادات التي حصل عليها العراق من دول العالم والجامعة العربية".
وأوضح ان "العراق خطا خطوات في تحقيق الاستقرار الامني فقبل سنتين كنا نقاتل داعش على اسوار بغداد واليوم نقاتلهم على الحدود العراقية السورية".


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017