ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

منفذ جديد لدخول الشاحنات الى بغداد عن طريق مدينة الصدر

اعلنت دائرة بلدية الصدر الاولى يوم الخميس عن فتح منفذ جديد لدخول الشاحنات الى العاصمة بغداد من مدينة الصدر لتسهيل عملية نقل البضائع بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد , مشيرة الى انه احد الحلول الفاعلة لمشكلة تكدس طوابير الشاحنات عند مداخل العاصمة .
وقال مدير عام الدائرة عادل كاظم في بيان تلقته ديالى الان " ان ” ملاكات دائرة بلدية الصدر الاولى افتتحت رسميا منفذ جديد لدخول شاحنات الحمل الثقيل التي تتجاوز حمولتها (٣) طن الى العاصمة بغداد عن طريق مدينة الصدر وتحديدا من نقطة (الشماعية – الاورفلي) بالتنسيق مع قيادة عمليات بغداد ومديرية المرور العامة “.
 واضاف ان ” افتتاح هذا المنفذ يسهم بشكل كبير في تسهيل عملية نقل البضائع والسلع الاستهلاكية والمواد الغذائية والفواكة والخضر الى منطقتي جميلة التجارية والشورجة وغيرها من مناطق العاصمة بغداد ” .
وبين كاظم ان ” هذا الاجراء سيقضي بشكل تدريجي على مشكلة تكدس طوابير من الشاحنات عند مداخل العاصمة و تخفيف العبء عن كاهل سائقيها الذين يواجهون صعوبات وتأخير في الدخول عن طريق المداخل الرسمية المخصصة لمرور مركبات الحمل الثقيل “.
وأشار الى ان ” المنفذ الجديد سيجهز تباعا بكافة الخدمات والمتطلبات الضرورية بما يضمن سرعة وسهولة وانسيابية دخول الشاحنات الى العاصمة بغداد بدون معوقات مع اختصار الوقت والجهد لسائقي المركبات لاسيما تلك التي تحمل مواد غذائية سريعة التلف “, داعيا “سائقي الشاحنات الى استخدام المنفذ الجديد “.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017