ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

العبادي يبحث مع لجنتي الخدمات المسلحة في مجلسي الشيوخ والنواب الامريكي تسليح القوات العراقية

بحث رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، اليوم الخميس، مع لجنتي الخدمات المسلحة في مجلسي الشيوخ الامريكي والنواب ملفات تسليح القوات العراقية والحرب ضد الارهاب.
وقال مكتب العبادي، في بيان،تابعته ديالى الان ، ان "رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى في واشنطن في لقاءين منفصلين مع لجنة الخدمات المسلحة في مجلس الشيوخ الامريكي ولجنة الخدمات المسلحة في مجلس النواب الامريكي".
وأضاف، انه "تم التطرق الى سير معركة الموصل والانتصارات المتحققة على عصابات داعش وتدريب وتسليح القوات المسلحة العراقية والتطور الكبير في قدرات قواتنا والدعم الدولي للتصدي للارهاب الداعشي واعادة الاستقرار للمناطق المحررة".
وبحث رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، مساء أمس الاربعاء، مع وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم العراق في محاربة الارهاب.
وكشف مكتب رئيس الوزراء، في وقت سابق، عن انطلاق مباحثات بين الوفدين العراقي والأمريكي برئاسة حيدر العبادي والرئيس الامريكي دونالد ترامب، مبينا تلقي العراق المزيد من الدعم الامريكي لمواجهة الارهاب، من جهة اخرى قدم العبادي كلمة موجزة عن الوضع في العراق في معهد السلام بامريكا، وصفها المراقبون بالمتزنة والواقعية.



التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017