ديالى الان ديالى الان
اخبار العراق

آخر الأخبار

اخبار العراق
جاري التحميل ...

المثنى تكشف عن ارسال المحافظ الجديد طلباً لإلغاء حل مجلس المحافظة

أبدى مجلس محافظة المثنى، الثلاثاء، استغرابه من إحالة طلب حل المجلس من قبل رئيس البرلمان سليم الجبوري الى اللجان المعنية، وفيما أعلن عن ارسال المحافظ الجديد طلب الى مجلس النواب من اجل الغاء طلب المحافظ القديم بحل المجلس، شدد على عدم وجود مبررات حقيقة لحل المجلس.
وقال عضو المجلس عمار آل غريب اننا " نستغرب من إحالة طلب حل المجلس من قبل رئيس البرلمان سليم الجبوري الى اللجان المعنية في هذا الوقت"، مبينا بان "الطلب قديم وهو قد قدم من قبل المحافظ السابق للمحافظة حينما كان يتعرض للاستجواب في محاولة منه لحماية نفسه من الإقالة ولكنه لم ينجح على كل حال".
وأوضح آل غريب، ان "المحافظ الجديد أرسل طلباً الى مجلس النواب من اجل الغاء طلب المحافظ القديم بحل المجلس ويؤكد عدم وجود مخالفات دستورية في المجلس واستقرار العلاقة بين المحافظة والمجلس"، مشيراً الى انه "لا توجد مبررات حقيقة لحل المجلس خصوصاً ان المحافظة تشهد استقرار سياسي وأمني تفتقده بقية المحافظات الأخرى".

وكان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قد أعلن، الثلاثاء (28 فبراير 2017)، عن إحالة طلبات مهمة الى اللجان النيابية لحسمها، منها طلب حل مجلس محافظة المثنى.


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

ديالى الان

2017